جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

غير مصنف

الدولية للاستثمار العقاري: نبرز فلسفتنا العقارية بعد نجاح مشروعاتنا السكنية والإدارية


كتب : ماهر بدر

خلال مشاركتها في سيتي سكيب 2023

أعلنت الشركة الدولية للاستثمار العقاري إحدى شركات مجموعة “MAS group” أن مشاركتها في معرض سيتي سكيب بنسخته الحالية 2023، جاءت لإبراز فلسفتها في مجال التطوير العقاري بعد ان استشعرت اهتمام واعجاب الكثيرين بما قدمته من مشروعات سابقة.

ولقد ارتكزت فلسفة الشركة الدولية للتطوير العقاري على المبادئ الراسخة التي تتبناها المجموعة “MAS group” والتي حققت نجاحات متميزة في مجالات اعمال اخرى واثبتت صحة المقولة “إن النجاح في جميع الاعمال يأتي من خلال الجودة أولا والجودة الشاملة TQM”.
ومن هذا المنطلق، فإن مشاريع الشركة الدولية للتطوير العقاري مستمرة في التميز بجودتها العالية انطلاقاً من فلسفة المجموعة وإيمانها المطلق بأن الجودة أولا والجودة الشاملة TQM التي تطبقها في مشروعاتها العديدة سواء العقارية أو الصناعية.
ففي مجال التطوير العقاري فإن الشركة تهتم كثيرًا بجودة التخطيط الداخلي لمشروعاتها وتوفير كافة الخدمات الضرورية، كما تهتم أيضًا بالنواحي المعمارية الجمالية، لذا فقد استوحت الشركة من الطابع المعماري البريطاني الحديث ليكون الإطار العام لبعض مشروعاتها، مع توفير مساحات واسعة من اللاند سكيب الأخضر والبحيرات والتفاصيل الجمالية التي تنقل للساكنين الشعور بالعيش في الحدائق الملكية البريطانية الشهيرة “REGENT PARK”، مع إضافة لمسات من الفن المعماري الحديث، والعديد من الخدمات الهامة للمشروع مثل مساحات انتظار السيارات الواسعة، والممرات المريحة للمشاة، وملاعب الأطفال، ونادي اجتماعي ورياضي، وامن منضبط، وخدمات متكاملة تحقق كل ما تتطلبه الحياة الهادئة والمريحة.

نجحت الشركة الدولية من خلال مشاريعها المتميزة التي سبق وأن نفذتها أن تثبت أن أفضل وانجح تطوير عقاري للحياة العصرية المتميزة في مصر ودول المشرق العربي هو نظام “BOUTIQ COMPOUNDS” في حدود 25 فدان معظمها من مسطحات اللاند سكيب الخضراء الواسعة، وتشتمل على جميع متطلبات العيش والحياة الهادئة والنظيفة والجميلة مع توفير جميع الخدمات.
-النهاية-
عن الشركة الدولية للتطوير العقاري:
قامت الشركة الدولية للتطوير العقاري بتطوير 2.5 مليون متر مربع من العقارات المتميزة في دول مثل مصر والسودان واليمن، تم ترجمتها إلى آلاف المنازل الجميلة والمجتمعات الحية التي تظهر اهتمام الشركة بأدق التفاصيل عبر منتجات مصممة لتلبية احتياجات العملاء.
إذ تلتزم الشركة الدولية للتطوير العقاري بالأداء المتفوق في كل مشروع تقوم به، فالشركة تفخر بالتطوير والبناء والإدارة، مشاريعها وغيرها حتى تتمكن من الاستمرار في نقش توقيعها الفريد بينما تمضي قدمًا.

الدولية للاستثمار العقاري: نبرز فلسفتنا العقارية بعد نجاح مشروعاتنا السكنية والإدارية