جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بالصور.. وزيرة الهجرة تستقبل مواطنا بعد حل مشكلته مع كفيله بالسعودية

2201628165035412a041726a-a78a-4df9-90c8-c4f8e37313d7 (1)

استقبلت وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم، النائبة أمل زكريا قطب عضوة مجلس النواب، والمواطن محمد عبدالكريم بعيص من محافظة البحيرة، لتوجيه الشكر للوزيرة على حل مشكلة محمد بعيص.

وأعربت عضوة مجلس النواب، حسب بيان صادر من الوزارة، عن بالغ شكرها للوزيرة لما لمسته من تحرك سريع من قبل وزارة الهجرة لحل مشكلة محمد بعيص.

وتعود جذور المشكلة عندما نشب خلاف تجارى، بين محمد عبد الكريم بعيص وشريكه الكفيل السعودى، وتواصل محمد بعيص مع الأستاذة أمل زكريا قطب عضوة مجلس النواب عن محافظة البحيرة، والتى بدورها تواصلت مع وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وقال محمد بعيص إنه فوجئ باتصال هاتفى من السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة، أبلغها خلال الاتصال تفاصيل المشكلة كاملة، وعلي الفور قامت وزيرة الدولة بتصعيد الأمر الي السلطات المختصة بالمملكة لحل مشكلة محمد .

وأضاف بعيص أنه حضر له مسئولون سعوديون كبار أبلغوه اهتمام الوزيرة بالمشكلة وقاموا بعمل كل ما يلزم قانوناً حفاظاً علي حقوقى.

كما وجه محمد بعيص رسالة إلى أبناء مصر بالخارج، مفادها أن الوزيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد لا تتوانى عن التدخل من أجل الحفاظ على مصالح المصريين بالخارج، وأن تحركات الوزيرة تؤكد دور الوزارة بأنه لن يكون بعد اليوم أى مصرى بالخارج مهان .

موضوعات متعلقة ..

وزيرة الهجرة: الإعلان عن شراء شهادات دولارية ادخارية قريبا لدعم الاقتصاد

بالفيديو..وزيرة

الهجرة

: شهادات استثمارية بالدولار للمصريين فى الخارج باسم “بلادى”

وزيرة الهجرة تساعد مصرى فى الحصول على حكما ببراءته بعد اتهامه بقتل سعودى