جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الاسماعلية يتقابل المواطنين يوم الاحد

220162818147132220162816593126062832

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه تقرر تخصيص الفترة الصباحية من يوم الأحد أسبوعيا للقاء مع عدد من ممثلى المواطنين لأحدى القرى التابعة للمحافظة، لبحث ومناقشة كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية الخاصة بأهالى القرى واستعراض المقترحات والحلول اللازمة لها.

وأكد على أن الاهتمام بالقطاع الريفى وخدمة المواطنين بجميع قرى المحافظة وتوابعها يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتلبية مطالب المواطنين بالقطاعات الريفية والقرى المحرومة والعمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لعدد من ممثلى مواطنى قرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية بحضور اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة والأمير أبو زيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة وحسن الجاويش وكيل وزارة التموين ومحمد عبد العزيز رئيس الوحدة المحلية لقرية عين غصين.

واستعرض محافظ الإسماعيلية خلال اللقاء مع مواطنى القرية عدداً من المطالب والاحتياجات الخاصة بالقرية، وتم الموافقة على دعم مدرستى عين غصين الابتدائية وعرايشية عين غصين واستكمال النقص فى المدرسين، إلى جانب دعم الأنشطة المدرسية بالمدرستين، كما تم التأكيد على التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لتدبير وتوفير طبيب مقيم بالوحدة الصحية بالقرية، كما تم الموافقة المبدئية على فتح مخبز جديد بالمنطقة والإسراع فى إنهاء الإجراءات التنفيذية والمعاينات اللازمة لفتح المخبز لخدمة أهالى المنطقة .

كما طالب المحافظ وكيل وزارة الزراعة بإعادة النظر فى صرف مقررات الأسمدة الزراعية للأراضى الزراعية خارج الزمام، و فى نهاية اللقاء قدم أهالى عين غصين الشكر للمحافظ لاستجابته لمطالبهم.

موضوعات متعلقة

– بالصور.. محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من إسكان السماكين نهاية مارس

– محافظ الاسماعيلية يناقش خطة عمل فريق وحدة تطوير العمل والإبداع الحكومى