جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

«وايت نايتس» عن حبس متهمي محاولة اغتيال مرتضى: «الحرية للجمهور»

723

استقبلت رابطة «وايت نايتس» التابعة لجماهير نادي الزمالك، قرار محكمة جنايات القاهرة الصادر اليوم الإثنين، بمعاقبة ١١ متهما بالحبس سنة مع الشغل، في واقعة محاولة اغتيال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بحزن شديد.

وقالت الرابطة في تدوينة على الصفحة الرسمية لـ«وايت نايتس» على «فيس بوك»: «الحكم على الشباب المتهمين في قضيتي الشروع في القتل والاقتحام بسنة لكل منهم، بعد إعادة الإجراءات، ونحن آملين البراءة في الاستئناف بإذن الله، الحرية لجمهور الزمالك».

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، عاقبت 11 متهمًا من «وايت نايتس» بالحبس لمدة سنة مع الشغل، في إعادة إجراءات محاكمتهم بقضية الاعتداء والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك.

والمتهمون الصادر بحقهم الحكم في القضية هم: أحمد عبد العال، ومحمد السيد، وسليمان محمد، وعمرو عمارة، وأحمد على، وأحمد سلامة، وأسامة السيد، وفهد رماح عبد الودود، وياسر سيد، وسعودى عبد العزيز، وأحمد محمود على.

كانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعدما أسندت إليهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر لا يجوز الترخيص بحيازتها، وإتلاف الممتلكات العامة المتمثلة في مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك أثناء خروجه من مقر النادي عبر إطلاق أعيرة «خرطوش» صوبه.