جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

نرمين الفقي بونبوناية الفن المصري
ثقافة و فن

نرمين الفقي بونبوناية الفن المصري

نرمين الفقي بونبوناية الفن المصري
نرمين الفقي بونبوناية الفن المصري

نرمين الفقي بونبوناية الفن المصري

نرمين الفقي ممثلة مصرية ولدت «نرمين عبدالرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر. تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية. بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل. أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

و من أهم أعمالها في المسلسلات أبو العروسة – ضل راجل – النمر – لؤلؤ – جبل الحلال – هز الهلال يا سيد – كان ياما كان – الإمام الغزالي – نساء لا تعرف الندم – الخيول تنام واقفة – مشاعر في البورصة – بنات عمري – عرب لندن – العنكبوت – دموع في حضن الجبل – للثروة حسابات أخرى – رد قلبي – حياة الجوهري – السيرة الهلالية و غيرها من الأعمال الدراميه.

و من أعمالها السينمائية من أفلام تحت الترابيزة – دكتور سيلكون – الأستاذ عبدالعظيم – الكاشي ماشي – فل الفل – اللقاء الثاني – من القاهرة إلى الزقازيق .

غير أعمالها الإذاعيه و تتميز بونبونايه الفن بجمالها و طلتها الجميلة و رشقتها و أنها من الفنانات التي تجيد اختيار ادورها بحيث أن جميع ادورها ضمن افضل الأعمال في تاريخ الدراما