جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

مصادر أمنية تونسية: تعرض دورية عسكرية لهجوم مسلح من إرهابيين في القصرين

images44444

نفت مصادر أمنية بمدينة القصرين التونسية، الاثنين، ما راج من اخبار حول حدوث مواجهات مسلحة بين قوات الأمن بالمنطقة وعناصر إرهابية الليلة الماضية بمحيط مدخل المدينة الشمالي، وتعرض الدورية الامنية المتمركزة هناك إلى هجوم.

وجاء هذا النفي – بحسب وكالة تونس إفريقيا للأنباء – في الوقت الذي أفاد فيه شهود عيان بسماع إطلاق نار كثيف في حيي المدينة الجديدة والمنار بعد منتصف ليلة أمس.

وأكدت المصادر نفسها تعرض الدورية الأمنية العسكرية المشتركة في مفترق بولعاية إلى هجوم مسلح من قبل مجموعات إرهابية من عدة اتجاهات، دون أن تسفر عن إصابات، رغم تأكيد شهود عيان من المنطقة مشاهدة عنصرين إرهابيين بصدد مساعدة عنصر ثالث مصاب على الفرار في اتجاه جبل الشعانبي.

وأوضحت أن تعزيزات امنية كبري من الحرس والشرطة والجيش توجهت إلى هذه المنطقة، حيث تواصل حاليا عمليات التمشيط في المناطق القريبة والمتاخمة لمفترق بولعاية الذي سبق أن تعرض في 18 فبراير الماضي، إلى هجوم مسلح من قبل مجموعة إرهابية أسفر عن مقتل 4 من عناصر الحرس الوطني.

كان الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية محمد علي العروي، أكد في تصريح له في وقت سابق اليوم، أن قوات من الجيش والحرس تصدت الليلة الماضية لهجوم إرهابي استهدف دورية امنية في مفترق بولعاية بالقصرين.