جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار

محمد فتحي يضع اللمسات الأخيرة لأنطلاق مهرجان Miss Makeup festival في دورتة السادسة.

كتبت/داليا عادل

 صرح الإعلامي محمد فتحي رئيس مهرجان Miss Makeup ومقدم برنامج الجرئ والجميلة أنه تم وضع اللمسات الأخيرة لأنطلاق مهرجان Miss Makeup festival في دورتة السادسة.

ويعد المهرجان هوا الأول من نوعة في مصر والوطن العربي الذي يقيم مسابقة خاصة فقط للميكب ارتست والتي يشترك فيها ميكب ارتست من جميع انحاء الوطن العربي. كما أضاف فتحي ان مفجأت السيزون السادس لا تنتهي حيث يقدم المهرجان للمرة الاولي مسابقة أفضل ميكب ارتست وأفضل موديل.

كما أضاف ان المسابقة سوف تكون عبارة عن 15 متسابقة لوك زفاف يتنافسان علي 3 مراكز اول وتاني وثالث وايضا الموديل يتنافسان علي من تكون افضل موديل لسنة 2023. وتتضم لجنة تحكيم الميكب ارتست في الدورة السادسة نخبة من أفضل الميكب ارتست في مصر والوطن العربي

وهم خبيرة التجميل شيماء اسماعيل وخبيرة التجميل نور المراكبي وخبيرة التجميل سارة يوسف وخبيرة التجميل المغربية خديجة صديق وخبيرة التجميل نور الصباح وخبيرة التجميل هدير نبيل. لتصبح اقوي لجنة تحكيم للميكب ارتست في مصر. كما تتضم لجنة تحكيم الموديل البلوجر علياء كامل والفاشون ديزاينر

والاعلامية مروة حسن والتوب موديل سلمي المشد. المهرجان يقام في ال30 من اغسطس في احدي فنادق القاهرة . وفي الختام أضاف محمد فتحي انتظروا سيزون مميز ومختلف يليق بالمشاركين وبالحضور متمنيآ دوام التوفيق والنجاح لكل المتسابقين.