جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار

خبيرة التجميل العالمية ميشيلن خوند تعدد مزايا مركز ibea للتجميل

 كتبت /شيماء الشاعر

أطلقت خبيرة التجميل العالمية ميشلين خوند برامج عالمية جديدة، من خلال مركز ibea التجميلي، وذلك بشهادات مصدقة من الدولة اللبنانية وأكثر من دولة من العالم العربي.

ويتميز مركز ibea ” الأكاديمية الدولية لخبراء التجميل” بدوره الرائد في مساعدة أخصائيي التجميل والتلاميذ للزيادة من خبراتهم في المهنة وحسن الإرشاد والتوجيه للوصول إلى أعلى منازل القيادة.

وبالتالي تحقيق أهدافهم المنشودة في خيارهم المهني التجميلي، بأفضل التقنيات والبرامج العالمية والعلمية، بشهادات رسمية مصدقة ومسجلة في الدولة اللبنانية وأكثر من بلد عربي وأوروبي. كيف تم الوصول إلى هذه الفكرة الفريدة من نوعها في لبنان والعالم؟

تحدثت ميشلين خوند عن الأمر فقالت : وصلت إلى هذه الفكرة الهادفة من خلال عصارة خبرات ومسار طويل مع المهنة، وتعثرات كثيرة واجهتها من خلالها، ولم أجد وقتها اي شخص يقف إلى جانبي ليوجهني فعليا ويرشدني إلى بر الأمان، انطلاقاً من هنا ولدت فكرة ibea. وتابعت :

استطيع مع فريق عمل من ذات خبرات وكفاءة عالية بالمهنة من مساعدة كل الاخصائيين والخبراء في التجميل والتلاميذ للوصول إلى الوصول نحو الطريق الصحيح والهدف والى أعلى المستويات من الخبرة في المهنة.

ليتمكنوا بدورهم من ايصال مؤسساتهم وأعمالهم إلى الريادة والنجاح بدون اي اخطاء و تكاليف في الوقت والمال، بالاختصار أن هدف هذا المركز هو مساعدة وان يكون إلى جانب كل الأشخاص الذين قرروا أن يكون عالم التجميل خيارهم في الحياة ليكونوا لبلوغ القيادة في العمل.

واستكملت خوند: نعمل في هذه الأكاديمية الفريدة من نوعها والأولى منها في الشرق الأوسط ولبنان عبر ثلاثة برامج مهمة : 1Tobt training of beauty trainer . اي تدريب مدربي التجميل ، أو خبراء التجميل ليصبحوا هم بدورهم مدربين عالميين ويصلون إلى أعلى قمة الهرم ومنازل القيادة في المهنة.

2Tobc Training of beauty consultants هذا البرنامج يخول ويساعد الأشخاص ليصبحوا من اهم الخبراء في علم المظهر. هنا أتحدث عن اي انسان عادي . او عن مصممي الأزياء وسيدات المجتمع . فعند التعرف إلى المكامن العلمية ومفاتيح الظهور الصحيح على السجادة الحمراء . وفي الايام العادية.

والحفلات والمناسبات وغيرها. بالتالي يستطيع هؤلاء الأشخاص الوصول بزبائنهم إلى عامل الرضى والطاقة الإيجابية عند الظهور في المجتمع وفي الايام العادية على الدوام . 3Tobs Training of beauty specialists هنا عبر هذا البرنامج نتوجه و نتحدث عن الشق الإداري والتجاري والعمل في عالم إدارة مراكز التجميل،

و صالونات التجميل وغيرها. للوصول إلى طريقة الإدارة الصحيحة لهذه المراكز لتتقدم وتحقق الأرباح المنشودة بعيدا عن شبح الاقفال والانهيار. لان الإدارة هي رأس هرم النجاح وأساس البنيان . فعبر هذه البرامج تساعد ibea في بناء عالم الجمال بكل سطوره ليكون اريج من النجاح والتقدم على الدوام

.