جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

«محافظة القاهرة»: «نقطة شرطة» ستبدأ عملها خلال أيام بـ«الأسمرات»

قال اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، إنه جاري العمل حاليًا على تأسيس نقطة شرطة خاصة بحي الأسمرات، بناءً على توجيهات الرئيس السيسي.

وأضاف «تيمور» هاتفيًا لبرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على فضائية «المحور»، الثلاثاء، أن نقطة الشرطة ستبدأ عملها في غضون أيام، لتعمل على حفظ الأمن والأمان بالمكان، وضمان الحفاظ على استقرار وجودة الحي.

وأوضح أن وسائل الإعلام عليها دور كبير في توعية أبناء العشوائيات بأهمية الحفاظ على المكان الحضاري الذي انتقلوا إليه بحي الأسمرات، والعمل على ترسيخ ثقافة الحفاظ على نظافة المكان، باعتبار أنه ملكًا لهم ولأبنائهم وأحفادهم في المستقبل.

وأكد أن مشروع الأسمرات بشكله الحالي يعد إنجازًا كبيرًا وغير مسبوق، قائلا: «من يشاهد موقع المشروع قبل عامين لم يكن يتوقع أن يتم الانتهاء منه بهذه السرعة والجودة أبدًا خلال فترة قصيرة».

يُذكر أن الرئيس السيسي افتتح، أمس الاثنين، المرحلتين الأولى والثانية من مشروع تطوير العشوائيات بحي الأسمرات، بالمقطم بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللوائ كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.