جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

مؤمن زكريا يشكو نزلة برد فى رحلة الأهلي إلى كوت ديفوار

4201632133106961-(20)

اشتكى مؤمن زكريا لاعب الأهلي مُجدداً من آثار نزلة البرد التى طاردته خلال الفترة الماضية حرمته من بعض تدريبات الفريق خلال تواجده بالقاهرة قبل السفر مع الأهلي إلى كوت ديفوار.

ووصل الأهلي إلى كوت ديفوار ظهر اليوم، الاثنين، لملاقاة أسيك الإيفوارى يوم الأربعاء المقبل فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة أفريقيا والتى ودّعها الأهلي مؤخراً ليصبح اللقاء “تحصيل حاصل”.

مؤمن زكريا يغيب عن مران الأهلي الجماعي

وغاب مؤمن زكريا عن تدريبات الأهلي الجماعية التى خاضها الفريق خلال الأيام الماضية بالقاهرة بسب نزلة البرد، ومع ذلك قرر الجهاز الفنى اصطحاب اللاعب فى رحلة كوت ديفوار خاصة وأن هناك غيابات كثيرة بالفريق.

وقام الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي بمنح مؤمن زكريا بعض المسكنات والمضادات الحيوية من أجل التعافى من نزلة البرد ليكون جاهزاً لمباراة أسيك التى يتطلع فيها الأهلي لتقديم عرضة قوى ونتيجة جيدة رغم الخروج الأفريقى.

مؤمن زكريا يواجه البرد بالمسكنات

وقال الجهاز الطبى للفريق إن موقف مؤمن زكريا من مواجهة أسيك سيتحدد خلال مران اليوم بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة أـسامة عرابى الذى تولّى المسئولية مؤقتاً بعد استقالة مارتن يول على خلفية خسارة كأس مصر والخروج من بطولة أفريقيا.

موقف مؤمن زكريا من مباراة أسيك يتحدد فى مران اليوم

وسيتدرب الأهلي فى الرابعة من عصر اليوم للمرة الأولى فى كوت ديفوار وهو نفس توقيت المباراة وسيتحدد موقف مؤمن زكريا خلال مران اليوم.