جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

فرقة “The Five ” تختار ” Xperia Z5″من سونى هاتفاً مفضلاً لها

sony_200_183

إختارت فرقة ” The Five ” –التي تمكنت من الوصول إلى نهائيات برنامج “إكس فاكتور”المذاع على قناة MBC الفضائية، الهاتف الذكي الجديد من سوني موبايلXperia Z5 كهاتفاً مفضلاً لها.. وقد سجل ظهوره في فيديو الأغنية المصورة الجديدة “الدنياشباب” – والتى تم طرحها منذ أيام-

وتدور فكرته حول تقديم تجارب غير إعتيادية لمعجبيهم في حياتهم اليومية.

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم، أنه قد سجلت سوني موبايل حضورها من خلال تسليط الضوءعلى سهولة الإستخدام ومزايا مجموعة هواتفXperia Z5 المذهلة.

وقد تعاونت سوني موبايل- خلال هذاالعمل- مع شركة سوني ميوزك للشرق الأوسط والتي تعاقدت بدورها مع الفرقة في شهريوليو الماضي.

وقال سبيروس غوسيتيس مدير تسويق سوني موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا بهذه المناسبة: لقد منحتنا الأغنية المصورة الفرصة للعمل مع شركتنا الشقيقة سوني ميوزك ومع الفرقة المشهورة The 5 ، وتعد فكرة الفيديو مبتكرة وتهدف إلى تغيير طريقة تفاعل الفنان مع جمهوره في منطقة الشرق الأوسط.. موضحا أن هذه الرؤية الخلاقة تتماشى مع إلتزام سوني موبايل نحو تحسين كيفية إستخدام الهاتف الذكي على ا لصعيد اليومي.

وقد سطعت فرقة The5 في سماء الشرق الأوسط وأفريقيا عندما جمعهم برنامج إكس فاكتور على محطة MBC التلفزيونية عام 2015 الجارى، فيما يتكون أعضاء هذه الفرقة من النجوم عادل إشبي من لبنان، سعيد قرموز و محمد بوهزا من الجزائر، كاظم شمس وأحمد حسن من مصر .. حيث إجتمعت هذه الفرقة لخلق صوت متنوع ومحترف يتحدث إلى المنطقة بأكملها.

كما تعاقدت سوني موبايل مع عدد كبيرمن الفنانين في المنطقة ويشكل فيديو The5 الموسيقي أول شريط يقدم أجهزةXperia Z5 Dual وXperia Z5 Compact خاصة المميزات المتقدمة للكاميرا .