جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

سكرتير عام محافظة المنوفية : توزيع 12 ألف كرتونة ” تحيا مصر ” بمراكز شبين الكوم وقويسنا

كتب / كريم الرفاعي

شهد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية توزيع كراتين تحيا مصر بالإستاد الرياضي بشبين الكوم والتي وفرتها القوات المسلحة بأسعارمخفضة للمواطنين بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي لمحافظة المنوفية بحضور عدد من قيادت القوات المسلحة ، يأتي هذا في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير المواد والسلع الغذائية للمواطنين الأكثر إحتياجا والأسر الأولي بالرعاية .

حيث أكد السكرتير العام علي أنه سيتم توزيع 12 ألف كرتونة مواد غذائية بسعر40 جنيه للكرتونة الواحدة بمراكز شبين الكوم وقويسنا لرفع العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء وإرتفاع الأسعاربمعدل 2 كونتينر بكل مركز من المراكز الإثنين ، بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة .

يذكر أن الكرتونة تحتوي علي ( 1 كيلو سكر – 1 كيلو أرز – 1 كيلو فول – 3 كيس مكرونة – 1 زجاجة زيت أو علبة سمنة – 1 عبوة صلصة – 4/1 كيلو شاي – 2 علبة سالمون ).

هذا وقد أشاد السكرتير العام بدور رجال القوات المسلحة في توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار رمزية وتوزيعها علي المواطنين محدودي الدخل في القري الأكثر إحتياجا للمساعدة في توفير إحتياجاتهم الأساسية ، موجهاً كل الشكر لهم على ما يبذلوه من جهد في خدمة وطنهم الغالي مصر.