جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

رئيس مدينة مرسى علم يشهد فاعليات مهرجان السياحة الرياضية

رئيس مدينة مرسى علم يشهد فاعليات مهرجان السياحة الرياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بنادي بورت غالب .

شهد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم والاستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر فعاليات مهرجان السياحة الرياضية المقام بنادي بورت غالب بحضور اللواء دكتور وائل الجندي مدير عام النادي والأستاذ ضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم والأستاذ عادل امام مدير العلاقات العامة والكابتن كريم عبد الله مدير النشاط الرياضي بالنادي وعدد من المستثمرين حيث يقام المهرجان بنادى بورت غالب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويهدف لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر .

ومن جانبه رحب رئيس مدينة مرسى علم بجميع السادة الحضور متمنيا النجاح للمهرجان بما يعود بالنفع والتقدم المستمر بالمناطق السياحية المصرية الواعدة .

وكانت الفعاليات قد بدأت بتفقد معرض لوحات الخيول للفنانة جيهان الصبان ومعرض المشغولات اليدوية لسيدات عرب صالح ثم حضور مبارة في كرة القدم للناشئين بين فريقي نادي بورت غالب وفريق القصير ويليه عرض لرياضة الكونغ فو .

وقد اكد خليل على ان الاهتمام بالرياضة للنشء ينتج شباب واعد قادر على الارتقاء بالوطن في كافة المجالات ، وان مثل هذه المهرجانات لها تأثير ايجابي على السياحة في مدينة مرسى علم وأن مديرية الشباب والرياضة لا تدخر جهدا لنشر الرياضات المختلفة وتشجيعها وتقدم لها كل الدعم المطلوب .

كما أكد خليل على أن الرياضة من الممكن أن تكون مصدرا لزيادة الاستثمارات السياحية اذا ما اقترنت بمثل هذه الفعاليات والمهرجانات ، وأن مهرجان بورت غالب نجح في ترسيخ مبدأ السياحة الرياضية لجذب عدد من السياح الجدد للمحافظة .

جاء ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير الفاضل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية والعمل على تشجيع السياحة الرياضية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر .