جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مصادرة 1350 لتر سولار مدعم داخل مخزن غير مرخص بالمحلة

248518_Large_20140705112922_11

تمكنت إدارة مباحث التموين بالغربية اليوم، من شن حملة مكبرة تهدف إلى إحكام الرقابة على الأسواق وضبط السعل المغشوشة مجهولة المصدر.

وأسفرت الحملة عن مصادرة 1350 لتر سولار مدعم مهرب داخل مخزن غير مرخص بعزبة شفيق بالمحلة الكبرى.

كان اللواء عبدالحميد عثمان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين، يفيد بتوافر معلومات عن قيام “ر.أ.أ” 32 عاما، محاسب بشركة مصر للبترول فرع طنطا، مقيم بمنطقة منشية الكردي ثان المحلة بإعداد مخزن بعزبة شفيق مركز المحلة لتجميع كميات كبيرة من السولار المدعم وبيعها بالسوق السوداء مستخدمًا السيارة “6800 نقل الغربية”، قيادة المدعو سامح رمضان سيد أحمد راشد، 41 عاما، سائق مقيم شارع أبوالحسن ثان المحلة.

استهدف ضباط القسم المخزن وتبين تواجد المذكوران وتم ضبط السيارة المشار إليها معبأة بكمية قدرها “1350 لتر سولار مدعم” وكذا عدد من الخزانات الفارغة داخل المخزن سعة الواحد “1000 لتر”، وذلك لاستخدامها في تجميع تلك الكميات وكذا موتور سعة واحد حصان مزود بخرطوم لاستخدامه في السحب والتفريغ.

وبسؤال المتهمين أقرا أن السيارة متعاقدة مع شركة اتصالات لتزويد المحطات والأبراج الخاصة بها بالوقود، وأن تلك الكميات يقوم بتجميعها من تصفية السيارات يوميا، حرر المحضر 10371 جنح مركز المحلة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.