جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

تكريم عمداء ووكلاء ورؤساء أقسام «إعلام القاهرة» في احتفالية يوم الوفاء

Cairo-University-students

تقيم كلية الإعلام جامعة القاهرة، احتفالية كبرى بعنوان “يوم الوفاء” لتكريم قيادات الكلية السابقين من عمداء ووكلاء ورؤساء أقسام الصحافة والإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة والإعلان السابقين، وذلك يوم الخميس 16 أبريل القادم.

وصرح د. شريف درويش اللبان، وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هذه الاحتفالية التي تُقام برعاية أ.د. جيهان يسري أبو العلا، عميد الكلية، تأتي في إطار ترسيخ قيمة الوفاء لكل أساتذتنا الذين سبقونا في دعم العملية البحثية والتعليمية بالكلية على مدار تاريخها، ولإشاعة مناخ الأسرة الواحدة بالكلية، التي تضم الأساتذة والطلاب والإداريين والعمال. وأضاف أن هذه الاحتفالية سوف تُعقد في شهر أبريل من كل عام.

ومن بين عمداء الكلية السابقين الذين سيتم تكريمهم، الأساتذة سمير حسين، مختار التهامي، جيهان رشتي، فاروق أبو زيد، علي عجوة، ماجي الحلواني، ليلى عبد المجيد، سامي عبد العزيز، حسن عماد. ومن بين وكلاء الكلية السابقين الذين سيتم تكريمهم الأساتذة منى الحديدي، عواطف عبد الرحمن، شاهيناز طلعت، راسم الجمال، عدلي رضا، محمود علم الدين، سامي الشريف، عاطف العبد، نجوى كامل، محمود يوسف، بسيوني حمادة. ومن بين رؤساء الأقسام الذين سيتم تكريمهم د. أشرف صالح و د. سليمان صالح، رئيسي قسم الصحافة السابقين، و د. هويدا مصطفى، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون السابق، و د. سامي طايع، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان السابق.

وتشهد هذه الاحتفالية تكريم بعض الإداريين من بينهم الأستاذ عبد الله سرحان، والأستاذ محمد حمدان، الذين قدموا خدمات جليلة للكلية على مدار تاريخها، بالإضافة إلى تكريم عدد من عمال الكلية.

وسوف تسلم إدارة الكلية درعًا تذكاريًا وشهادة تقدير وميداليات للأساتذة والسيدات والسادة المكرمين، كما يقوم قسم الصحافة بإصدار عدد تذكاري من صحيفة “صوت الجامعة” التي يرأس تحريرها د. محمود خليل، رئيس القسم، بهذه المناسبة.

جدير بالذكر، أن هذه الاحتفالية تقيمها كلية الإعلام بمناسبة مرور 40 عامًا على تخريج أول دفعة في الكلية في العام 1975، وبمناسبة تولي جيل جديد من خريجي عقد الثمانينيات إدارة الكلية بداية من العام الجامعي الحالي.