جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بعد سيلفي السيسي.. خبيرة بروتوكول: الرئيس قال للشباب أنا مش نكدي

420_54

قالت الدكتورة غادة جمعة، خبيرة البروتوكول، إن “روح المرح التي سيطرت على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي، جاءت في إطار “الزعيم المنتصر” الذي اختاره العالم قائدا للأمة العربية، حيث إن نجاح المؤتمر لم يكن اقتصاديا بقدر أنه جاء كدعم عالمي لثورة 30 يونيو والمرحلة الانتقالية التي تعيشها مصر.

وأضافت “جمعة”، أن “دعوة الرئيس السيسي الشباب للوقوف بجانبه أثناء إلقاء كلمته تؤكد ارتكازه في المراحل المقبلة على الشباب والدماء الجديدة”، مشيرة إلى أن “سماح الرئيس السيسي للشباب بتصويره سيلفي يشير إلى أن سياسته القادمة ستتميز بالمرونة والتلقائية، قائلاً للشباب “أطلقوا عنان أفكاركم”.

وأشارت خبيرة البروتوكول إلى أن “روح المرح اتي تميز بها الرئيس السيسي مع الشباب قال من خلالها بطريقة غير مباشرة: “جديتي الشديدة لا تعني أنني بالضرورة عابس الوجه و”نكدي”، وفي تصرفه إشارة إلى أن المرحلة المقبلة ستمزج بين المرح والجدية لمضاعفة الإنتاج وضمان الجودة”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي – في ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادي “مصر المستقبل” بشرم الشيخ – طالب الشباب المشاركين في الإعداد والتحضير للمؤتمر بمشاركته على المنصة، لتوجيه التحية لهم على مجهودهم خلال الفترة الماضية.

وقام الشباب بأخذ لقطات سيلفي مع الرئيس السيسى، وسادت أجواء من المرح غير معهودة في مثل هذه المواقف.