جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

بالصور.. “مميش” يستقبل رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

2016-635911463846837493-683_main

استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ونائبه اللواء عبد القادر درويش، والوفد المرافق لهما بمركز المحاكاة والتدريب البحري بالإسماعيلية.

كان رئيس هيئة قناة السويس، قد التقى رئيس ونائب الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والوفد المرافق لهما بمركز المحاكاة والتدريب البحري بالإسماعيلية لإلقاء الضوء على المرفق العالمي وعامل الجذب الأساسي لمشروعات التنمية في الإقليم، وقدم “مميش” درع الهيئة إلى “درويش” ونائبه ودعاهما ومن معهما لجولة بحرية على متن سفينة الحاويات العملاقة MARCHEN MAERSK القادمة من القافلة الجنوبية.

وقال الفريق مهاب مميش، إن حفر القناة الجديدة والبدء في تنفيذ مشروعات التنمية بالمنطقة، يأتي في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعم الاقتصاد المصري.

وأضاف، أن هناك مشروعات عملاقة سيتم الإعلان عنها تباعًا، ولم تتوقف بانطلاق مسيرة التنمية والرخاء التي بدأناها منذ أحداث ثورة 30 يونيو.

وأشار مميش، إلى أن أهمية إنشاء القناة الجانبية لميناء شرق بورسعيد، تتمثل في رفع تصنيف الميناء بالكامل وسوف ينتهي العمل في هذا المكان الحيوي في غضون أيام فور تركيب الشمندورات الملاحية.