جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

اتصالات مصر تتعاون مع إريكسون لتركيب أول نظام «راديو دوت» في مصر

e0z7segr19991

أعلنت إريكسون عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة اتصالات مصر لاعتماد نظام إريكسون راديو دوت المبتكر. وتعد هذه أول مرة يجري فيها تبني هذا النظام في مصر، حيث سيساهم في تلبية الطلب المتزايد سريعاً على حركة البيانات في مصر.

ويعد نظام إريكسون راديو دوت الحل الأمثل للتعامل مع مشاكل التغطية في الأماكن المغلقة، من حيث الجدوى الاقتصادية والاستمرارية. وهو حل شامل مصمم لتوفير الدعم للشركات في تقديم أرقى خدمات بالصوت والبيانات للمشتركين وتغطية عدد أكبر من مباني الشركات والمرافق العامة.

ويتكامل حل إريكسون بصورة كاملة مع شبكة اتصالات، ويوفر تغطية سلسة لمشتركي اتصالات، من الأفراد والشركات، ويضمن لها أوسع نطاق خيارات للتغطية الداخلية داخل المباني، ما يضمن مواصلة تقديم تجربة ممتازة للمشتركين على صعيد خدمات الصوت والبيانات.

وقال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي في اتصالات مصر: “سيمكّننا نظام إريكسون راديو دوت من تقديم جوده خدمه أفضل لعملائنا، الذين نضع متطلباتهم على رأس أولوياتنا، وسيضمن لهم هذا النظام التمتع بأفضل ما هو ممكن على صعيد الاتصال المتحرك الداخلي”.

ومن جانبها، قالت أوشيل يالسين، رئيسة إريكسون لشمال أفريقيا: “يلبي نظام راديو دوت أعلى معايير الأداء التي تنشدها اتصالات. وإننا نعتقد أن التكنولوجيا المتطورة تلعب دوراً حيوياً لمساعدة الشركات على توفير تجربة العملاء لإحراز النجاح ضمن الأسواق التنافسية، مثل السوق المصرية. ونفخر بتوفير حلولنا ومساهماتنا لدفع عجلة تحول المجتمع المصري نحو المجتمع الشبكي”.