جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

فوز المصري البورسعيدى على الهلال السوداني

كتب / كريم الرفاعي

علي هامش بطولة كأس اﻻنديه اﻻفريقيه أقيم اليوم مباراة بين فريقين المصري البورسعيدى و الهلال السودانى .

بدأت المباراة الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ، و خلال الشوط الأول ، استطاع النادي المصري في الدقائق الاولى بالوصول الي مرمى فريق الهلال أكثر من مرة، حصل في الدقيقة 18 إنذار لاعب الهلال السوداني ، استطاع اللاعب محمد جريتو ﻻعب النادي المصري البورسعيدى في إحراز اول أهداف المباراة في الدقيقة 20 من ضربة رأس من كورة ثابته .

كما أضاع اللاعب محمود وادي هدف مؤكد للنادي المصري البورسعيدى بسبب خطأ من حارس مرمى فريق الهلال السوداني ، كما أضاع نادي الهلال السوداني هدف مؤكد للتعادل بسبب خطأ من حارس مرمى الفريق المصري البورسعيدى .

احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع للشوط اﻻول .

و خلال الشوط الثاني ، أضاع اللاعب احمد الموجود هدف مؤكد للنادي المصري البورسعيدى في الدقيقة 47 ، في الدقيقة 54 يضيع الفريق الهلال السوداني هدف التقدم من كورة ثابته كما قام نادي الهلال السوداني بإحداث اول التغيرات ، قام فريق المصري البورسعيدى بتغيير بنزول اللاعب محمد محمد بدل اللاعب محمد وادي بسبب اﻹصابه في الدقيقة 59 ، قام فريق الهلال السوداني بالتغيير الثاني في الدقيقة 61 ، كما حصل اللاعب محمد مدوي للاعب فريق الهلال السوداني علي إنذار في الدقيقة 63 .

إحراز اللاعب مصطفى علي لاعب الفريق المصري البورسعيدى الهدف الثاني في الدقيقة 66 ، قام فريق المصري البورسعيدى بتغيير ثاني بنزول كريم العراقي بدل من اللاعب إسلام عيسى في الدقيقة 81 ، قام فريق المصري البورسعيدى بتغيير اﻻخير في الدقيقة 88 ليكون استهلاك جميع التبدﻻت .

فاز نادي المصري البورسعيدى علي الهلال السوداني بهدفين مقابل ﻻ شيء ليصعد المصري البورسعيدى المركز الثاني للمجموعة ب 12 نقطه .