جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

دونجا راض بالتعادل مع الأرجنتين

dongaaaaaa2015_3_27_14_21

أعرب المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم دونجا عن رضاه بالتعادل بهدف مع الأرجنتين على أرضها في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة الليلة الماضية، قال دونجا إنه “بالشوط الثاني من المباراة لم نكن جيدين من الناحية الفنية ولكن بالعزم والارادة تمكنا من تحقيق التعادل”.

وعن مواجهة بيرو الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من تصفيات القارة اللاتينية، قال دونجا “تعادلنا مع الأرجنتين بأرضها وكانت نتيجة جيدة. الآن علينا الفوز على أرضنا”.

وأشار إلى أن أداء نيمار لم يكن بارزا كعادته مع فريقه برشلونة كما أنه “لم يكن لديه الوقت للتدريب وسوف يتحسن بالمباراة القادمة”.

واقيمت مباراة كلاسيكو أمريكا الجنوبية بملعب “المونومنتال” ببوينوس آيرس الليلة الماضية بعد تأجيلها يوم بسبب الأمطار.

وفشلت الأرجنتين مجددا في تحقيق الفوز بالتصفيات التي تمتلك بها نقطتين من تعادلين اخرهما الليلة الماضية، وأولهما أمام باراجواي بدون نقاط في الجولة الثانية، فيما كانت قد خسرت الجولة الأولى أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، لتحتل المركز قبل الآخير.

أما البرازيل فرفعت رصيدها إلى أربع نقاط في المرتبة الرابعة، بعدما خسرت أولى مبارياتها أمام تشيلي بهدفين دون رد وفازت على فنزويلا (3-1) وتعادلت الليلة الماضية.