جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ البحر الاحمر يهدى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى درع المحافظة

كتب / ريهام عامر ، كيرلس عفت 

أهدى محافظ البحر الاحمر اللواء أحمد عبدالله درع المحافظة للواء خالد مصطفى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تقديرا و احتراما لدوره فى المشاركة فى تأمين سيناء حيث أصيب خلال قيامه بواجبه الوطنى وكرمه الرئيس عبد الفتاح السيسى كمثال مشرف يحتئذى به للقوات المسلحة الباسلة .

اعرب المحافظ عن مدى اعتزازه بما قام به قائد القوات وكل من يهب حياته للدفاع عن هذا الوطن و شعبه فالقوات المسلحة المصرية كانت وستظل هى الدرع الحصين للامة العربية واساس قياماها فجيشنا هو خير جنود الارض كما قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) وستبقى مصر بلد الامن والآمان بابناءها الذين لايدخرون جهدا للدفاع عنها والحفاظ عليها .

قدم مصطفى كل التحية والتقدير للمحافظ واهدى له درع الدفاع الشعبى على تقديرا لجهوده بالمحافظة ، مشيرا ان التضحية والفداء والشهادة في سبيل حفظ وطننا العزيز هي أسمى الأماني التي لا ينالها سوى المخلصين من أبناء هذا الوطن الغالي .

جاء ذلك خلال مؤتمر الدفاع الشعبى الذى عقد ظهر اليوم بديوان عام محافظة البحر الاحمر لعرض الفكرة الاستراتيجية لمشروع صقر ( 31) لمجابهة الكوارث والازمات بالمحافظة وكيفية السيطرة على اى كارثة بيئية او صناعية ، حيث تمت مشاهدة عرضًا تقديميًا عن ملامح من الإنجازات العملية والميدانية والتكريم الذي حظي به قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى من الرئيس عبد الفتاح السيسي .