جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

برلماني بالنور: الإخوان يتناسون جرائم أمريكا..ويرتمون في “حضنها”

2016_2_3_16_21_19_657 (1)

الإسكندرية – محمد أحمد:

انتقد البرلماني أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة برج العرب، اليوم الأربعاء، مشاركة القيادي الإخواني الدكتور جمال حشمت، رئيس ما يسمى بـ”البرلمان المصري بالخارج”، لحضوره أحد المؤتمرات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية لمهاجمة مصر.

ووجه الشريف إلى “حشمت” عدة أسئلة في رسالته التي عنونها بكلمة العقل والعرف، منها ” هل من الأعراف الدولية أن يعقد المجلس في غير دولة الشعب، هل من اللائحة أن المجلس يعقد في غير مكان البرلمان،هل تقول لخروج الشعب واختيار نوابه ومجلسه لا نعترف بكم، هل تعطي رسالة بوضع علم مصر مع أمريكا بالاستقواء بالغرب، هل تظن هذه الأعمال يرضي بها الشعب المصري” .

وأضاف النائب البرلماني” هل ترضي على أمريكا و تلعن وتطعن وطنك و تهدم قيمك، هل تحب أن تدخل بلدك في صراع دولي لأجل كرسي، هل تحب بقاء أولادك في السجون لأجل نفسك؟!”

و تساءل الشريف، في تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، “هل نصفت أمريكا العرب مرة في قضية، أو ساعدت في حل قضية فلسطين، وهل نسي جمال حشمت ما فعلته أمريكا في العراق، الصومال، أفغانستان، باكستان، السودان، ليبيا، وسجون جوانتانامو و أبو غريب، ومباركتها قتل الرئيس الراحل صدام حسين”.

وتابع ” إذا كنت قد نسيت كل ذلك لأمريكا من قتل وتشريد و سجن وتعذيب وتخريب وتفريق وتهديد للبلاد العربية والشرق الأوسط الجديد وكلام هيلاري و رايس، من باب أولي بلدك و موطنك وأهلك و أولادك، أنادي فيك العقل وأخاطب فيك العلم وأحرك الوطنية وأذكرك الحكمة”.

واختتم نائب حزب النور رسالته بقوله ” كلامي لن يعجب الكثير من أتباعك ورجالك، لكنها نصيحة لله والموعد القيامة عند الله يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور”.