جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

إقبال ضعيف في ثالث أيام فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية بالإسكندرية

الانتخابات-الرئاسية-الاقبال-ضعيف-وسط-تشحيع-الاعلام1شهد اليوم الثالث لتلقى طلبات المتقدمين للترشح للانتخابات البرلمانية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إقبال ضعيف وذلك لليوم الثاني على التوالي، بالمقارنة باليوم الأول.

ورصد ”مصراوي” خلو منفذ تلقي الطلبات من المرشحين، فيما تواجد عددا من الأشخاص الذين قدموا خلال اليومين السابقين، لاستيفاء أوراقهم بعد إنهاء الدورة المستندية والمراجعة.

وعزا مصدر بلجنة الانتخابات اختفاء أعداد المتقدمين خلال اليوم الثالث بسبب توافد المئات خلال اليوم الأول اعتقادا منهم بأن الأسبقية ستعطيهم فرصة في الحصول على رقما ورمزا انتخابيا مناسب لهم بالأسبقية مثلما كان يحدث في انتخابات ما قبل ثورة يناير.

وأوضح أن عدد من تقدموا بطلبات الترشح حتى امس الاثنين، تجاوز 160 مرشحا من الإسكندرية و مطروح لافتا أن هناك أعداد أخرى من المرشحين المحتملين متوقع حضورهم بعد إنهاء إجراءات الكشف الطبي لهم والتي لم يتم الانتهاء منها نتيجة التزاحم على المستشفيات المقرر عمل الكشف الطبي بها.

فيما واصلت قوات الأمن فرض إجراءات أمنية مشددة لتأمين مقر لجنة تلقي طلبات المرشحين، وعزلها عن باقي غرف الطابق الأول بالمحكمة، طبقا لتعليمات المستشار سعد السعدنى، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالإسكندرية.