جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

بوابات معدنية وأمن سري لتأمين مباراة الأهلي والمصري في الإسكندرية الثلاثاء القادم

2016-635905273673181059-318_main

استعدادات أمنية مكثفة تشهدها محافظة الإسكندرية، قبل إقامة مبارة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، بعد غد الثلاثاء، باستاد برج العرب، حيث وجه اللواء نادر جنيدي – مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية- بالبدء في العمل بالخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة وخروجها بالشكل الأمثل.

وتتضمن الخطة، تكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أية إشغالات.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

كما تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة، ودوريات متحركة بكل الطرق المؤدية للاستاد، وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملاحظات.

كما تم إعداد الأقوال الأمنية المتحركة، والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة، للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث أي شىء يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة وهم: ممثلا الفريقين، الإعلاميون والصحفيون.

كما أكد مدير الأمن على تواجده وكل المستويات الإشرافية والقيادية ميدانياً، لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.