أخبار العالم

مدير مستشفى الباطنة بالمنصورة يمنع الموظفين من النزول للانتخابات

908

هدد العاملون بمستشفى الباطنة التخصصى بالمنصورة بالإضراب داخل المستشفى، بسبب قرار مدير المستشفى المعلن والذي يفيد بعدم ورود إخطارات من جامعة المنصورة بالنزول للانتخابات.

وطالب العاملون بالمستشفى، بالسماح لهم بالخروج للإدلاء بصوتهم الانتخابى في اليوم الثاني من الانتخابات البرلمانية، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء باعتبار اليوم نصف يوم عمل.

ويتنافس على مستوى محافظة الدقهلية 359 مرشحا على 29 مقعدا فرديا و8 مقاعد من إجمالي 45 مقعد قوائم، وتقسم محافظة الدقهلية إلى 11 دائرة، ويتنافس في الدائرة الأولى 61 مرشحا على 3 مقاعد بأول المنصورة، و28 مرشحا عن الدائرة الثانية مركز المنصورة ومحل الدمنة على 3 مقاعد وعن الدائرة الثالثة بلقاس وجمصة يتنافس 42 مرشحا على 3 مقاعد، و19 مرشحا عن الدائرة الرابعة “طلخا ونبروه ” على 3 مقاعد، و31 مرشحا عن الدائرة الخامسة “دكرنس بنى عبيد”على مقعدين، وهم الأكثر اشتعالا في المنافسات بين المرشحين.

كما يتنافس 19 مرشحا عن الدائرة السادسة “شربين” على مقعدين، و28 مرشحا عن الدائرة السابعة “المنزلة والمطرية “على مقعدين، و26 مرشحا عن الدائرة الثامنة “منية النصر” على مقعدين، و44 مرشحا عن الدائرة التاسعة “ميت غمرمركز ومدينة “على 4 مقاعد، و31 مرشحا عن الدائرة العاشرة “أجا”على مقعدين، بالإضافة إلى 28 مرشحا عن الدائرة الحادية عشرة “السنبلاوين وتمى الأمديد ” والمنافسة على 3 مقاعد.