جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

غدًا.. 84 صيدلي مصري يشاركون في المؤتمر الدولي للصيدلة بألمانيا

2015_8_11_16_53_23_678

كتبت – شيماء الليثي:

قال الدكتور جورج عطا الله مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة أن 84 صيدلي سيغادروا القاهرة اليوم للمشاركة فى المؤتمر الدولي للصيدلة والمقرر تنظيمه بمدينة دوسلدورف بألمانيا في الفترة بين 29 سبتمبر حتى 6 أكتوبر المقبل.

وأضاف أنه للمرة الأولى يشارك 84 صيدلي بالمؤتمر الدولي للصيدلة، مشيرًا إلى أنه بجانب المشاركة في المؤتمر سيتم تنظيم رحلة للأعضاء المشاركين تتضمن السفر لمدة يوم واحد من دوسلدورف بألمانيا إلى مدينة أمستردام بهولندا، ورحلة بالقطار الدولي إلى باريس ومن باريس لبلجيكا يوم واحد بالإضافة إلى الرحلات الداخلية الترفيهية لزيارة معالم كل دولة .

ومن جانبه قال الدكتور حسام حريره رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصيادلة أن الوفد المشارك سيضطلع على آخر ماتوصلت إليه مهنة الصيدلة في دول العالم المختلفة وآخر تشريعات قوانين المهنة، بالإضافة إلى معرفة الجديد في صناعة وسوق الدواء لمواكبة التطورات الحديثة والاستفادة منها في مصر.

يذكر أن من بين أعضاء النقابة العامة المشاركين في المؤتمر الدكتور أشرف مكاوي، والدكتور جميل بقطر، والدكتور حسام حريره، والدكتور جورج عطا الله، والدكتور منى المهدي، وعدد من النقباء الفرعيين وأعضاء مجالس النقابات الفرعية للوقوف علي أحدث الأبحاث وطرق التسجيل في مجال الصيدلة والدواء والاتصال بكافة نقابات العالم لبحث سبل التعاون