جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

«الداخلية»: ضبط 19 من قيادات وأعضاء الإخوان بالمحافظات الأربعاء

309422_0قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية تمكنت، الأربعاء، من ضبط (9) من القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم، المتهمين في قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

أخبار متعلقة

«الداخلية» توسّع نطاق البحث عن ضحايا مركب الوراق

«الداخلية»: الإفراج عن 259 سجينًا بمناسبة عيد الفطر

وزير الداخلية يوافق على زيارة استثنائية للمساجين بمناسبة ذكرى «يوليو»

فى سياق متصل، أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط (3) من أعضاء تلك اللجان بمحافظات الجيزة، القليوبية، الغربية.

كما تم ضبط عضو لجنة العمليات النوعية بمنطقة زفتى بمحافظة الغربية مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 8822/2015 إدارى زفتى (تحرك لجنة العمليات النوعية بمحافظة الغربية).

وتمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط (5) من العناصر المتطرفة المطلوب ضبطهم على ذمة قضايا.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه في إطار ملاحقة العناصر التنظيمية الإخوانية الهاربية فقد تم ضبط مسؤول منطقة العبور وذلك بمسقط رأسه بمحافظة المنوفية، وأسفر تفتيش منزله عن ضبط مبالغ مالية قدرها 22 ألف جنيه، و1000 دولار، وجهاز لاب توب، وعدد من الهواتف المحمولة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.