جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ البحر الاحمر يفتتح المعرض الدولي الثالث للفنون التشكيلية بالغردقة

كتب / محمد حسن

13256240_673681372770624_1023574075485567009_n

افتتح اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر ، مساء اليوم المعرض الدولي الثالث للفنون التشكيلية بمدينة الغردقة ، والذي اقيم بفندق صن داي بلاسيو ، بحضور اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الاحمر وعدد من القيادات الأمنية و عددا من الفنانين التشكيليين المصريين وعدد من مختلف الدول العربية .

ومن جانبه رحب عبد الله بجميع الفنانين وأبدي بمدي سعادته لتواجدهم علي أراضي البحر الأحمر , وأشاد المحافظ خلال الافتتاح بالأعمال الفنية المعروضة ، مطالبا باستمرار إقامة مثل هذه المعارض على أرض الغردقة والتي تمثل القوة الناعمة لتنشيط السياحة .

وأكد المحافظ علي أهمية الفن بجميع أشكاله وانه يجب علينا أن نغرس هذه الثقافة في أبناءنا منذ نعومة أظافرهم وان نعمل علي تنمية هذه الموهوبة حتي نكتسب انسانا راقيا واعيا , وأكد أيضا علي ان الدول العربية ستظل ابناء أمة واحدة وقومية واحده واتحاد واحد .

وفي نهاية الحفل قام سيادته والقائمين علي المهرجان بتقديم عدد من الدروع وشهادات التقدير تقديرا بقيمة الفن والفنانين في مصر والعالم العربي , والجدير بالذكر ان فعاليات هذا المعرض انطلقت يوم ١٦ مايو ٢٠١٦ بمشاركة 28 فنان وفنانة من مصر وعدد من الدول العربية .