جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

وزاره الإعلام السوريه تعتمد زياد الأحمد رئيسا لمكتب المنتجين العرب في دمشق
أخبار

وزاره الإعلام السوريه تعتمد زياد الأحمد رئيسا لمكتب المنتجين العرب في دمشق

وزاره الإعلام السوريه تعتمد زياد الأحمد رئيسا لمكتب المنتجين العرب في دمشق
وزاره الإعلام السوريه تعتمد زياد الأحمد رئيسا لمكتب المنتجين العرب في دمشق

وزاره الإعلام السوريه تعتمد زياد الأحمد رئيسا لمكتب المنتجين العرب في دمشق.

اصدرت وزاره الإعلام السوريه متمثله في الدكتور بطرس جرجس الحلاق وزير الدوله السوريه لشئون الإعلام قرارا بالموافقه على اعتماد المنتج السوري زياد الأحمد الموح رئيسا لمكتب اتحاد المنتجين العرب في دمشق.

اقرأ المزيد: “الكعبي” تسلم أوراق اعتمادها مندوبة دائمة للإمارات لدى جامعة الدول العربية

صرح بذلك المنتج السوري زياد الأحمد الموح مؤكدا انه تمت الموافقه رسميا من وزاره الإعلام في سوريا على تسميتئ رئيسا لمكتب المنتجين العرب مع اعتماد مكتب للاتحاد العام للمنتحين العرب في الجمهورية العربية السورية بالاضافه إلى مهامي كامين عام مساعد للاتحاد.

مشيرا ان تلك الموافقة جاءت الأولى من نوعها في الجمهورية العربية السورية والتي تم الحصول عليها أصولاً واعتماداً ورسمياً ومن بعد الموافقة الأمنية ومن أعلى الجهات المتمثلة برئيس مكتب الأمن الوطني في الجمهورية العربية السورية.

والموافقة السياسيه من وزاره الخارجيه السوريه وبتوقيع السيد الدكتور فيصل مقداد وزير الخارجيه وبناء على الطلب المقدم من الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد المنتجين العرب.

يذكر ان الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسه الدكتور إبراهيم ابوذكري كان قد أصدر مؤخرا قرارا اداريا بتعيين‎ السيد زياد الأحمد الموح رئيسا لمكتب الإتحاد العام للمنتجين العرب بدمشق عاصمة الجمهوريه العربيه السوريه بالاضافه الي كونه امينا عاما مساعدا للاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد عقب اصدار القرار : أن القرار جاء بناء علي المجهودات المتميزة التى بذلها السيد المنتج زياد الأحمد الموح ومساهماته الإيجابة لإنجاح المبادرات التي يطلقها الإتحاد العام علي الأرض العربية .

وايضا بناء على الصلاحيات الممنوحه لرئيس الإتحاد بناء علي المادة 35 من لائحة النظام الأساسى للإتحاد العام للمنتجين العرب وبناء علي المذكرة المقدمة من الأمانة العامة للاتحاد والتوصية بأهمية التواجد والتفاعل وتدعيم العربي المشترك تماشيا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية وخاصة الجمهورية العربية السورية التي تحتاج منا المزيد من الإهتمام بالجانب الإعلامي , وتدعيما لفاعليات الإتحاد بكوادر أنشطته علي الأرض العربية.