جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

هند الحناوى: كنت متأكدة من الحكم والناس ما بتتعلمش

120161316303570PicMonkey-Collage

“كنت متأكدة من الحكم.. والناس للأسف ما بتتعلمش” بهذه الكلمات المختصرة علقت “هند الحناوي” مهندسة الديكور وطليقة الممثل أحمد الفيشاوى على الحكم الصادر اليوم

بتأييد نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما أحمد عز

وقالت فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” “القضية كانت واضحة وأنا كنت عارفة من الأول إن دا اللى هيحصل وشايفة إنه للأسف الناس ما بتتعلمش وأتمنى إن المرة دى فى حاجة تتغير فى المجتمع، رغم إنى ماعرفش التغيير ممكن يحصل إزاى وممكن يجى من أى ناحية”.

وردًا على السؤال حول دعمها للفنانة زينة ومحاولة التواصل معها لتشجيعها على الاستمرار فى القضية أشارت إلى أن هذا كان يحدث بالفعل لكنها تفضل الاحتفاظ بالتفاصيل بينهما.

وحول مرحلة ما بعد الحكم قالت “الحناوى” “هذه أمور خاصة، هى رفعت قضية لتطالب بحقها وأصبحت قضية رأى عام يمكننا التعليق عليها لكن ما بعد الحكم هو أمر خاص بها لا يخص أحد آخر، ولا يحق لأحد التدخل به، تمامًا مثلما حدث معى وابنتى”.

وكانت هند الحناوى خاضت معركة مشابهة للخاصة بالفنانة زينة لمدة عامين كاملين أيضًا، بدءًا من عام 2004 وحتى 2006، لإثبات نسب ابنتها “لينا” للفنان “أحمد الفيشاوى” وهى القضية التى كانت الأولى من نوعها فى مصر والتى أثارت جدلاً كبيرًا آنذاك.