جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

«موبينيل» تعزز قدرة شبكاتها بشرم الشيخ لدعم خدمات الاتصالات بالمؤتمر الاقتصادي

Mobinil_8

صرح نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي المهندس ياسر شاكر، بأنه تم تعزيز قدرة الشبكة في شرم الشيخ، وذلك عن طريق القيام بالعديد من التوسعات في شبكة الجيل الثاني «2G» والجيل الثالث «3G»، عبر دعم محطات التقوية، كما تم دعم قدرة «السويتشات» وكابلات التوصيل، لتعزيز التغطية في الأماكن المغلقة.

وأضاف «شاكر»، في تصريح له، الأربعاء، أن الإجراءات شملت مضاعفة قدرة كابلات التوصيل، وإضافة محطات جديدة تدعم خدمة الجيل الثالث «3G»، وزيادة الطاقة المنبعثة في بعض محطات التقوية لتحسين التغطية، وتم أيضا استحداث طرق توصيل احتياطية للمحطات الهامة التي تغطي الحدث، لضمان استمرار الخدمة دون انقطاع في حالة الطوارئ.

ولفت إلى أن جميع هذه الإجراءات تسهم في زيادة سرعة نقل البيانات على كافة المواقع في شرم لتصل إلى 42 ميجا بت /ثانية، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ 4 محطات متنقلة إلى شرم الشيخ لاستيعاب الزيادة في المكالمات هناك، كما تم وضع محطة خصيصاً لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ لتوفير سعة عالية.

وأكد أنه تم إضافة موقع جديد يدعم خدمات الجيل الثاني «2G» والجيل الثالث «3G» في ميدان سوهو، لاستيعاب أي زيادة في المكالمات هناك.