جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

اخبار عربية

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كراتين تمر في اليمن وغينيا الاستوائية وموريشيوس

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 36.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4.645 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 27.870 فردًا، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

وفي إطار متصل، سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور هدية المملكة لجمهورية غينيا الاستوائية، بحضور رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في غينيا الاستوائية عيسى ساني ايفينا، ونائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية خوان زكريا اوندو، وإمام وخطيب المسجد المركزي وعضو في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية والمكلف بالحج والعمرة الشيخ إبراهيم خليل فرناندس، وذلك في الجامع المركزي بالعاصمة مالابو.

وفي إطار متوازي، سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة لجمهورية موريشيوس المتضمنة 50 طنًا من التمور.

حضر التسليم رئيس الحزب الحاكم بجمهورية موريشيوس شوكت سودهن، وممثلو وزارة المالية السعودية، وفريق من المركز.

وتأتي هذه الهدية من التمور ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.