جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

غير مصنف

محمد فتحي ينهي التجهيزات النهائية للمسابقة الدولية الاولي في Miss Makeup festival

كتبت/داليا عادل

صرح الإعلامي محمد فتحي رئيس مهرجان Miss Makeup ومقدم برنامج الجرئ والجميلة أنه تم الأنتهاء من التجهيزات النهائية من المسابقة الدولية الاولي في مصر للميكب ارتست Miss Makeup festival في دورتها السابعة.

ويعد المهرجان هوا الأول من نوعة في مصر والوطن العربي الذي يقيم مسابقة خاصة فقط للميكب ارتست والتي يشترك فيها ميكب ارتست من جميع انحاء الوطن العربي. كما أضاف فتحي ان مفجأت السيزون السابع لا تنتهي حيث يقدم المهرجان للمرة الاولي مسابقة أفضل ميكب ارتست علي مستوي الوطن العربي بمشاركة 10 دول مشاركة في المسابقة من جنسيات مختلفة.

كما أضاف ان المسابقة سوف تكون عبارة عن 30 متسابقة لوك زفاف يتنافسان علي 3 مراكز اول وتاني وثالث وهو الي يجعل المنافسة قوية بين عدد كبير من المتسابقين. وتتضم لجنة التحكيم للسيزون السابع للمهرجان نخبة من أفضل الميكب ارتست في مصر والوطن العربي

وهم خبيرة التجميل انجي المصري وخبيرة التجميل ريهام حليم وخبيرة التجميل أسماء الصاوي وخبيرة التجميل سما صفوت وخبير التجميل عمر عيسي وخبيرة التجميل الجزائرية انصاف ملاوي لتصبح اقوي لجنة تحكيم للميكب ارتست في مصر للميكب ارتست. واكد محمد فتحي رئيس المسابقة ان السيزون السابع مختلف عن كل ماقدمة من حيث تقارب مستوي المتسابقين من بعضهم البعض وقوة لجنة التحكيم وعدد المشتركين من خارج مصر

متمنيا دوام التقدم والازدهار والنجاح . المهرجان يقام يوم 18 من شهر ديسمبر في احدي القاعات المحيطة بمصر الجديدة وفي الختام أضاف محمد فتحي انتظروا سيزون مميز ومختلف يليق بالمشاركين وبالحضور .