جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ كفر الشيخ: نقل وكلاء الوزارات أو عزلهم حق أصيل للوزراء المختصين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-22 19:03:51Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

أكدت محافظة كفر الشيخ عدم صحة ما تناولته إحدى الصحف بشأن ما أسمته بتصريحات مغلوطة منسوبة للمحافظ، تحمل فى طياتها أن اللواء السيد نصر على خلاف مع وزير الصحة بشأن عزل وكيلة الصحة بكفر الشيخ.

وقال بيان صادر اليوم، إنه من حق أى وزير من وزراء الدولة اتخاذ كل القرارات التى يراها مناسبة لكل مرؤوسيه، وله مطلق الحرية فى نقل أو عزل أى وكيل وزارة أو مدير عام، تابع له ما دام يرى أن ذلك فى صالح العمل، وخدمة الشعب.

وأوضح البيان، أن العلاقة بين الوزراء والمحافظين يحكمها طابع من التعاون والاحترام المتبادل، وعليه فإن علاقة المحافظ بحكم منصبه كمحافظ لكفر الشيخ لا يشوبها ما يسوء بين وزير الصحة أو أى وزير آخر بل على العكس شهدت الفترة الماضية تعاونا قويا مع مختلف الوزارات، تم على إثرها الكثير من الإنجازات التى تمت وستتم على أرض المحافظة، وبخاصة التعاون القوى مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة من خلال حملات فيروس سى بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وأشار البيان إلى أنه لم يأت لمحافظ كفر الشيخ أى قرار من وزير الصحة بشأن إقالة أو نقل لوكيلة وزارة الصحة، وفى حال حدوث ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك على الفور وفقا للقانون.