جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ شمال سيناء يقدم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتب / كريم الرفاعي

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بزيارة إلي بطريركية الأقباط الأرثوذكس”مطرانيه سيناء الشمالية” بضاحية السلام بالعريش، وذلك لتهنئه الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقباله الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية و عدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي.
رافق المحافظ أثناء زيارته للبطريركية اللواء عبد المطلب الدسوقي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء، واللواء رضا سويلم، مدير امن شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.
أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن مصر بخير ومحفوظة من الله وستظل دائما شامخة بمسلميها ومسيحييها ولا فرق بينهم ..مشيرًا الي أن كل من الدين الاسلامي والمسيحي يعملان علي احلال السلام واشاعة الاستقرار والمحبة بين الناس اجمعين.
ونقل المحافظ الي الانبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، تحيات القيادة السياسية والشعب المصري وجميع أبناء المحافظة الي الأخوة الأقباط في كافة أنحاء مصر والذين يعيشون مع إخوانهم المسلمين في محبة ووئام.
وأشار المحافظ الي افتتاح الكاتدرائية والمسجد في العاصمة الإدارية الجديدة كتأكيد من الرئيس علي تحقيق آمال الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه ومؤكدًا أن ما تم في العاصمة الادارية الجديدة وما تقوم به القيادة السياسية من انجازات لدليل قوي علي أن مصر قادرة علي تحقيق المستحيل بفضل قيادتها السياسية وأبناءها المخلصين..كما نقل تحياته والقيادات التنفيذية في المحافظة الي الاخوة الاقباط المقيمين في شمال سيناء متمنيا عودة الذين اضطرتهم الظروف الي بعض المحافظات الاخري في اسرع وقت.
ومن جانبه اكد الانبا قزمان اسقف سيناء الشمالية علي علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحيية ومسلميه وان كل من الدين الاسلامي والمسيحي يحضان علي المحبة والسلام متمنيا ان يعم الاستقرار ويسود الامن جميع ارجاء المعمورة وخاصة محافظة شمال سيناء.
ووجه الأنبا قزمان الشكر إلي القيادات التنفيذية والامنية علي ارض المحافظة و علي رأسها المحافظ علي تشريفه لللكتدرائية و تهنئة المسيحيين بعيد الميلاد، كما وجه التحية للقيادات الأمنية لتأمينها دور العبادة للمسيحيين علي ارض شمال سيناء.