جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ دمياط يفتتح معرض “العودة للمدارس”

2015_8_26_14_20_53_173افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، معرض “العودة للمدارس” الذي تنظمه الغرفة التجارية بميدان الساعة، وتجول المحافظ بأقسام المعرض المختلفة رافقه المهندس محمد الزيني رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة والمحاسب أحمد الشناوي السكرتير العام المساعد ولفيف من رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية والمجتمع المدني والمواطنين.

وشهد المحافظ مختلف المعروضات من مستلزمات المدارس الخاصة بالزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية المختلفة والأحذية والحقائب المدرسية وأصناف الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس .

كما تضمن المعرض لأول مرة عرض أجهزة حاسبات وأنواع أخرى من الأدوات الإاكترونية الخاصة بالتعليم التي شهدت رواجاً من اليوم الأول.

وأصدر الدكتور المحافظ تعليماته لمدير عام التموين بمراعاة تخفيض الأسعار وتحقيق هامش ربح بسيط حتى يتناسب مع محدودي الدخل وتثبيت السعر على كل سلعة قبل وبعد التخفيض وذلك حتى يتحقق الاستفادة المرجوة من وراء إقامة المعرض في إطار التسهيلات التي تقدمها المحافظة لدعم المواطنين وتوفير السلع لهم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق وإحداث رواج تجاري.