جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بورسعيد يصدر تعليماتة الي روساء الاحياء والتموين بتكثيف الحملات علي الاسواق

كتب / كريم الرفاعي

اصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليماتة الي روساء الاحياء بالتنسيق مع مديرية التموين وقسم التموين لتكثيف الحملات علي الاسواق خاصة اسواق الاسماك بعد قيام عدد من التجار برفع الاسعار وشدد المحافظ باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اصحاب المحلات بالاسواق الذين يقومون بالمغالاة في الاسعار دون مبرر جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع رؤساء الاحياء وذذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد .

حيث اكد محافظ بورسعيد بان الجميع يعمل علي رفع العب عن المواطن ولن يسمح مطلقا بقيام البعض باستغلال المواطنيين والقيام برفع الاسعار مشددا بان هناك اجراءت صارمة ضد من يحاول التلاعب باسعار السلع الاساسية والغذائية للمواطنيين.

كما اصدر المحافظ توجيهاتة بتطبيق القانون بكل قوة وفرض هيبة الدولة من خلال تحقيق الانضباط والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل كما شدد علي سرعة اعادة الشي لاصلة في العديد من الشوارع وكذلك متابعة منظومة الجمع المنزلي لوصول الخدمة الي جميع المواطنين .

كما وجة بتطبيق القانون علي معارض السيارات المخالفة التي تقوم بالتعدي علي حرم الطريق والارصفة المخصصة للمشاة وفرض اقصي غرامة عليهم موكدا بان علي الجميع الالتزام بالقانون لاننا جميعا نسعي الي عودة الشكل الجمالي المنظم للشارع لاسيما ان المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في شرق وغرب وجنوب بورسعيد .

كما وجة المحافظ باعادة هيكلة للعاملين داخل الاحياء وتسكينهم في الاماكن الاكثر احتياجا كما شدد علي التواجد الدائم لروساء الاحياء وفرق العمل بالشارع للتفاعل مع المواطنيين وسرعة حل المشكلات علي ارض الواقع.