جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الشرقية يقرر غلق مصنع منتجات ألبان يدار بدون ترخيص

520152411838

قرر محافظ الشرقية د.رضا عبد السلام، غلق مصنع منتجات ألبان بقرية طواحين إكراش مركز الإبراهيمية وإحالة المسؤولين عنه للنيابة العامة.

ويأتي ذلك لإدارته بدون تراخيص في الطابق الأرضي بمزرعة دواجن، واستخدام مواد خام مجهولة المصدر، وعرض منتجات منتهية الصلاحية، وإعادة تصنيع المرتجع مرة أخرى وبيعه للمواطنين مع وضع ملصقات عليه بأسماء تجارية شهيرة .

وكلف المحافظ خلال جولة مفاجئة له بمركزي الإبراهيمية وههيا رئيس الوحدة المحلية بالقرية، بمتابعة قرار غلق المصنع يوميا، وتعيين أحد الخفراء لحراسته، لضمان عدم تشغيله، لأنه يمثل قنبلة موقوتة وخطر داهم على الصحة العامة .

ووجه المحافظ اللوم لرؤساء الوحدات المحلية بالإبراهيمية وعبر عن استيائه الشديد، لتفشي ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية وتراكم أكوام القمامة، علاوة على انتشار مصانع المواد الغذائية المخالفة والتي تبيع السم للمواطنين، مؤكدا أنه لا مكان للموظف المتقاعس، والذي لا يعمل بإخلاص ويتفاني في خدمة المواطنين سيتم استبعاده فورا.

وقرر المحافظ تحرير محضر مخالفة تموينية لمستودع بوتاجاز بمدينة ههيا، لبيعه الاسطوانة بتسعيرة أعلى من المقررة، مشيدا بمستوى الأداء وجودة رغيف الخبز بالمخبز الآلي بالمدينة، موجها بتقديم الشكر للعاملين به وإدارته، وضرورة مواصلة العمل بجدية في هذا القطاع الهام الذي لا يمكن السماح بأي تهاون فيه .

كما قرر إزالة مبنى من 3 طوابق يجري إنشاؤه على مساحة واسعة من أرض زراعية بزمام قرية العدوة بطريق الزقازيق – ههيا، موجها بمصادرة الأخشاب والمعدات الخاصة بالمقاول ومجازاته بشكل رادع، ومحاسبة الموظفين المقصرين بكل حزم .