جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط عدد ٣٠٠ قضية لعدد ٤١ طن دقيق وعدد ٩ طن أرز وعدد ٧٠٧٠ لتر بنزين وسولار وعدد ٦ طن مضبوطات غش تجاري خلال أسبوع

كتب / كريم الرفاعي

الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه يعلن عن ٣٠٠ قضية في مختلف المجالات شملت ضبط عدد ٤١ طن دقيق وعدد ٩ طن أرز وعدد ٧٠٧٠ لتر بنزين وسولار وعدد ٦ طن مضبوطات غش تجاري ،وعدد ١ طن بوتاجاز ،وعدد ٢ طن سكر ، وعدد ٢ طن زيت ،وعدد ١٢٨٥٠ رغيف خبز بلدي مدعم ،عدد قضية واحدة لتجميع ١٤١ بطاقة تموين، فضلا عن اعدام عدد ٦٥ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، تضمنت القضايا ضبط ١٨٤ قضية عدم اعلان عن الأسعار، وعدد ٢٠ قضية في مجال البيع بأزيد من السعر، وعدد ٤٠ قضايا لمنشآت بدون ترخيص، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.
جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير الذي عرضه العميد/ باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين عن الأسبوع الثالث من شهر فبراير الجاري.
وقد أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار .
كما شدد المحافظ على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز ومن أجل الحفاظ على موارد الدولة.