جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية : توريد ما يقرب من 239 الف طن قمح منذ بدء موسم التوريد لشون وصوامع المحافظة

كتب / كريم الرفاعي

اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي بجميع الشون والصوامع على مستوى المحافظة حتى اليوم السبت 239 الف طن.
وقال الشعراوي، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، بأن عملية التوريد من قبل المزارعين على مستوى المحافظة تتم بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.
وقد اكد المحافظ، ان هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافه المواقع والابلاغ الفوري عن ايه معوقات ليتم تلافيها اولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضويه كافه الاجهزة التنفيذية المختصة.
واشار المحافظ، لوجود لجان متابعه ميدانيه من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها اولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع ايه احداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الاجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من اجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضيه قوميه.