جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ البحر الأحمر يرأس الجلسة التعريفية بين مستثمري مصر وصربيا بأحد المنتجعات السياحية بمرسي علم

كتب / كريم الرفاعي

ترأس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الخميس ، جلسة تعريفية بين رجال الأعمال ومستثمري القطاع السياحة بصربيا وبين رجال الأعمال والمستثمرين بمدينة مرسي علم ، بحضور دراجان بالما رئيس المجلس النيابي الصربي ، والعديد من رجال الأعمال من الجانبين .

في بداية اللقاء رحب محافظ البحر الأحمر برئيس المجلس النيابي الصربي والوفد المرافق له ، مقدماً الشكر له علي ترتيب هذه الزيارة التي جاءت نتيجة توقيع اتفاقية التوأمة بين مدينة ياجودينا الصربية ومدينة مرسي علم بمحافظة البحر الأحمر ، مؤكداً علي أن سرعة ترتيب الزيارة الي مدينة مرسي علم لتفعيل اتفاقية التوأمة في أقل من شهر يعطي انطباع بالجدية في تنفيذ كافة بنود الاتفاقية بين المدينتين .

وأكد عبدالله خلال كلمته بالجلسة التعريفية بأنه سيتم العمل سويا خلال الفترة القادمة في العديد من المجالات منها مجال التبادل السياحي ومجالات الاستثمار السياحي المختلفة بالإضافة المجال التعليمي والمجال الرياضي ، وغيرها من المجالات الأخري.

ومن جانبه قدم دراجان بالما الشكر الي محافظ البحر الأحمر علي حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب ، كما قدم الشكر الي كافة الحضور من رجال الأعمال المصريين ورجال الإعلام ، مشيراً إلي ضرورة التحدث عن تعزيز العلاقات في مختلف المجالات بين مصر وصربيا ، وقام بالما بتعريف رجال الأعمال والمستثمرين الصربيين الي محافظ البحر الأحمر والي رجال الأعمال المصريين .

ومن جانبه قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، بتعريف رئيس المجلس النيابي الصربي برجال الأعمال والمستثمرين المصريين بمدينة مرسي علم ، موضحاً بأنه سيكون في الغد عقد اجتماع رسمي لعرض وجهات النظر المطروحة طبقا للتخصصات في مختلف المجالات ، مشيراً إلي أنه سيسبق هذا اللقاء عقد ورشة عمل بين رجال الأعمال المصريين ورجال الأعمال الصربيين .

وفي نهاية اللقاء قدم دراجان بالما رئيس المجلس النيابي الصربي شكر المواطنين بصربيا الي محافظ البحر الأحمر ، موضحا بأن الشعب الصربي يحترم كثيرا اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مشيراً إلي أن تواجد سيادته بصربيا خلال الفترة الماضية أصبح حديث وسائل الإعلام المختلفة بصربيا ، وقال بالما أنه يشعر بالفخر للصداقة الغالية مع محافظ البحر الأحمر .

حضر الجلسة التعريفية اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة مرسي علم والسيد راتكو سيتفانوفيتش رئيس مدينة ياجودينا بصريبا .