جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الأقصر يحظر دخول أي مرشح مكتبه لحين ظهور النتائج

44_47_0

أمر الدكتور محمد سيد بدر، محافظ الاقصر، حظر استقبال أو دخول أي مرشح لمكتبه بديوان عام المحافظة أو عرضه مشاكل للموطنين بالإنابة عنهم.

جاء ذلك بعد أن قام المحافظ اليوم /الخميس/ بزيارة لمدينة الضية وأثناء تواجده بمدرسة ياسر بن عمار حاول أحد المرشحين لمجلس النواب التحدث باسم أبناء المنطقة معرفاً نفسه علي أنه مرشح لمجلس النواب مما أثار استياء المحافظ فقطع حديثه معه وطلب منه عدم التحدث في هذا الأمر والرجوع إلى الخلف حتي يتمكن المحافظ من الاستماع إلى مطالب المواطنين.

وعلي أثر ذلك حظر على المسئولين بإدارتي الإعلام والعلاقات العامة من تواجدهما أو ظهورهما بجانبه في أي مكان سواء خلال الاجتماعات أو الجولات الميدانية لحين إجراء الانتخابات وإعلان نتائجها لأنهما مرشحين هذا العام في الانتخابات البرلمانية.

وحذر محافظ الأقصر من ظهور أي مسئول من العاملين في المحافظة في أي جولات أو تجمعات انتخابية بجانب أي مرشح من المرشحين وأن من يضطر ويرغب في مساندة أحد المرشحين عليه التقدم بطلب للحصول على إجازة من العمل.

كما أمر المحافظ بمنح إجازة لأي مرشح تقدم بأوراقه لخوض انتخابات مجلس النواب، مشددا على ضرورة قيام رؤساء المدن بالمحافظة بإزالة أية لافتات انتخابية تخالف القوانين المتبعة للانتخابات.

يأتي ذلك بعد إعلان كل من بدوي المصري، مدير الإعلام، ومحمد عباس، مدير العلاقات العامة، خوضهما الانتخابات البرلمانية وهو ما يقتضى تعيين قائم بأعمالهم لحين الإنتهاء من الانتخابات البرلمانية وإعلان نتائجها.