جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

مجلس الشباب العربي والافريقي يُكرم مفوض الاتحاد الافريقي ووزارة الشباب المصرية

15285025_1183870508327398_8609561409615935391_n

كرما السيد محمد بشير – المدير التنفيذي لمجلس الشباب العربي والافريقي والدكتور عبد الله الباطش – ممثل مجلس الشباب العربي والافريقي بمصر، كل من الدكتور مارشال دي بول إيكونجا- مفوض الموارد البشرية والعلم والتكنولوجيا بالاتحاد الافريقي، والمهندس خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة ، لتنفيذ الدورة السابعة لتدريب شباب الاتحاد الافريقي بمصر .
جاء ذلك على هامش فعاليات ختام الدورة السابعة لتدريب شباب الاتحاد الافريقي المتطوعين الذي نفذته وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب الشباب الإفريقي)، بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الإفريقي خلال الفترة من 14- 30 نوفمبر 2016.
تسلمت الدكتورة أمل جمال – رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية درع مجلس الشباب العرب والافريقي نيابة ع المهندس خالد عبد العزيز، معربة عن سعادتها بهذا التكريم والذي يأتي من خلال مؤسسة تعمل في الشأن العربي والافريقي.
كما قام المدير التنفيذي لمجلس الشباب العربي والافريقي والدكتور عبد الله الباطش بتكريم برودينس نجوينا – مدير قسم الشباب بمفوضية الاتحاد الافريقي، وأعربت “نجوينا” عن سعادتها بهذا التكريم وخاصة ان هذا التكريم جاء في مصر في ختام فعاليات الدورة السابعة لتدريب شباب الاتحاد الافريقي المتطوعين.