جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا في الخليل ونابلس وقلقيلية

Israeli-occupation-forces1689

رام الله – أ ش أ
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة فلسطينيين من مخيم العروب شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن “قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين الأربعة، بعد مداهمة منازل ذويهم، وهم: إيهاب محمد أبو ريا (17 عاما)، عبد الكريم الطيطي (18 عاما)، مالك علي حجاجرة (19 عاما)، ورأفت حسن الراعي (35 عاما).

وقد داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وقامت بتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين من محافظة نابلس، وقالت مصادر أمنية إن “قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطينيين الخمسة على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، وفي مدينة نابلس”.

وأشارت المصادر إلى اعتقال المواطنين الفلسطينيين معتصم سقف الحيط وعمير سلامة، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس فجرا.

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مواطنا فلسطينيا من مدينة قلقيلية.
وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية صباحا، واعتقلت المواطن عواد ونقلته إلى جهة مجهولة.

وفي نابلس، أصيب اليوم الثلاثاء، مواطن فلسطيني إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه خلال إيقاف مركبته على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن “قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على المواطن عميد عثمان أسعد البحش (33 عاما) من سكان مدينة نابلس، أثناء تفتيش مركبته على الحاجز العسكري، نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابته بالطفيفة.