جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

قبل ما تتخانقى على الشبكة..بالصور اعرفِ أغلى خواتم خطوبة للمشاهير

2201624192533812خواتم-خطوبة-5

استعراض خاتم الخطوبة أو الزواج، عادة نسائية ليست حكرا على ثقافة أو بلد معين فنجدها غريزة عند العديد من النساء حتى المشاهير منهن، من “بيونسيه” إلى “كيم كاردشيان” تعرض لنا مجلة “ديلى ميل” أحدث الحيل فعلتها نجمات الفن الأوروبى لأستعراض خواتم خطوبتهن اللامعه.

kylie Minogue تستعرض النجمةخاتمها الماسى باهظ الثمن

كانت البداية مع الممثلة والمغنية الأسترالية ” kylie Minogue” صاحبة الـ47 عاما والتى أثارت الجدل بعد إعلان خطبتها على الممثل البريطانى الشاب “joshua sasse” والذى يصغرها بما يقرب من العشرين عام، وفى أثناء أحد حفلات توزيع الجوائز حاولت “كيلى” أن تظهر بمظهر هادئ وطبيعى حيث قامت برفع شعرها قليلا بطريقة أظهرت خاتمها الماسى اللامع.

النجمة بيونسيه تستعرض خاتمها الماسى باهظ الثمن

أما النجمة الغنائية “بيونسيه” ذات الـ 34 عام وزوجها مغنى الراب الشهير “Jay-z” الذين تزوجوا فى السر، ولكن ذلك لم يدم طويلا بعد إظهار بيونسية خاتمها اللامع، هذا الخاتم المكون من حجر ماسى واحد يبلغ حجمة 20 قيراط وقيل أنه يستحق ما يقرب من 4 مليون دولار.

حيلة رفع الشعر لا تنتهى مع النجمات لإستعراض خواتم خطوبتهن اللامعه

بخاتم مبهر أعلنت نجمة البوب البريطانية “Cheryl Fernandez” زواجها من صديقها الفرنسى Jean-Bernard حيث قامت بلمسة رقيقة بإرجاع خصلات شعرها إلى الوراء والتى أظهرت خاتمها المصنوع من الزمرد والماس وتبلغ تكلفته حوالى 400 ألف دولار.

كيم كردشيان تظهر خاتم زواجها الذى تعدت قيمته المليون ونص دولار

اما زوج “كيم كردشيان” الثالث مغنى الراب ومصمم الأزياء الشهير ” Kanye West” لم يخيب آمال النجمة المثيرة للجدل وأعطاها خاتم زواج يبلغ حجمه 15 قيراط من الماس بلغت قيمته حوالى 1.5 مليون دولار.

مقدمة البرامج Christine Bleakley تستعرض بخجل خاتم خطوبتها

وجائت مقدمة البرامج “Christine Bleakley” بطلة خجولة أظهرت فيها خاتم خطوبتها على صديقها ” Frank Lampard” عام 2011 والذى صممه صديقها بنفسه من البلاتين والماس وبلغت تكلفته 350 ألف دولار.