جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

فيفى عبده وسمية الخشاب تقرران النصب على داوود حسين فى “يا أنا يا أنتى”

6201524165512314فى الحلقة الـ18 من مسلسل “يا أنا يا أنتى” التقى الثرى العربى “أبو عبد الله” داوود حسين بالدجال “معجزة” من أجل التنبؤ له بالمستقبل، ومعرفة كيفية حصوله على الارض التى سيقيم عليها “الكومباوند” الذى يريده، واتفقت “سندس” سمية الخشاب و”دواهى” فيفى عبده على النصب عليه وقامتا بالذهاب إلى الفندق الذى يسكن به ومثلا أنهما يتفقا مع أحد الرجال على بيع إحدى قطع الأرض بـ6 أكتوبر، وعندما سمع اتفاقهما عرض عليهما شراء الأرض وعندما رفضا عرض عليهما استبدالها بقطعة أرض يمتلكها فى الغردقة.

ومن جهتها تزور “سندس” شقيقتها “هدى” عفاف رشاد فى السجن، والتى أعربت عن أمنياتها فى إيجاد ابنها الذى اختطفه زوجها السابق، ووعدتها “سندس” أنها تستكمل مسيرة البحث عنه.

يذكر أن فى الحلقة السابقة قامت سالى “سهر الصايغ” بالزواج من صديقها هانى “كريم الحسينى” عرفيا وذلك بعد أن اكتشفت أن والدتها “دواهى” تسهر مع أحد الأثرياء وهو مسعود “سامح الصريطى” بالملاهى الليلة وبصحبتهم صديقتها “سندس”، وبررت “سالى” قبولها الزواج بهذه الطريقة كونها تبحث عن الأمان.

ومن ناحيته يقوم “هانى” كريم الحسينى بتوصيل “سالى” لبيتها فى وقت متأخر من الليل ولكنه يتفاجأ بـ”وليد” الذى كان يرغب فى الزواج منها يعتدى عليه ويضربه.