جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

فرحات: يؤدي صلاة الجمعة بمسجد محمد موسي بحي العجمي ويستمع لشكاوي المواطنين

كتب / كريم الرفاعي

14691367_570237363123212_6221378779984748800_o

أدى اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية اليوم صلاة الجمعة بمسجد محمد موسى بمنطقة الهانوفيل بحي العجمي، وذلك بحضور الأستاذ/ علاء يوسف رئيس الحي، والسادة اعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

عقب انتهاء الصلاة استمع المحافظ إلى مشاكل المواطنين ومطالبهم والتي تمثلت أهمها في رفع المخلفات والقمامة، ورصف الشوارع والغاز والصرف الصحي ؛ مشيراً إلى انه تم حصر جميع المناطق التى تعانى مشاكل بالصرف و مخاطبة رئيس الشركة القابضة للصرف الصحى و الجهاز التنفيذي لحل هذه المشاكل بشكل جذري ،كما وعد بوضع الحلول العاجلة لجميع المشكلات التي تواجه حي العجمي.

هذا وأشار فرحات إلى “مبادرة عشانك يا اسكندرانى” التى ستبدأ يوم السبت القادم والتي تعتبر مساهمة من محافظة الاسكندرية في رفع العبء عن أهالى الثغر وتوفير ما ينقصهم من سلع؛ مؤكدا بأن الاسكندرية بحاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية .

ووجه المحافظ رئيس حي العجمي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي ؛مؤكدا علي أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، ولا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري، كما طالب المواطنين بالتعاون والمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط .