جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

عشان متتفاجئيش..4 علامات هتقولك إن الحاج عنده مراهقة متأخرة

s2200924115349

الرجل فى سن اليأس أو حتى بعد بلوغه الـ60 يشعر بحاجة إلى الاحتواء واهتمام، وأحيانا يرى أن زوجته الحالية غير قادرة على القيام بهذا الدور، فيبحث هنا عن شخص أخر يصغره سناً ويشاركه هذه الحياة التى يتخيلها، ليعيش فى هذه المرحلة ما يسمى بالمراهقة المتأخرة، التى قد ينتج عنها الكثير من الأخطاء الفادحة، فحتى لا تتعرضى لهذا المواقف وتفاجئين به متزوج أو على علاقة مع فتاة تصغره كثيراً، هناك علامات ودلائل تساعدك على معرفة الحقيقة وإذا كان هذا الأمر صحيح أم هى مجرد أوهام، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع “huffingtonpost”.

1-الاهتمام الزائد بملابسه على غير العادة، فمن أكثر الأشياء التى تساعد المرأة على كشف حقيقة خيانة الزوج هذه النقطة، وهو أن يكون الزوج سعى فى الفترة الأخيرة إلى شراء ملابس جديدة تختلف كثيراً على ذوقه المعتاد، يبحث فيها عن التصابى بعض الشئ.

2-تغير عاداته بشكل مفاجئ، فالرجل فى هذا العمر يكون قد تعود على روتين للحياة اليومية، ولكن إذا حدث غير ذلك وبدأ يغير عاداته المعتادة، فهذا معناه أن هناك أزمة ما، أو أنه بدأ يفكر بشكل مختلف، مما يحتم عليكِ معرفة سبب هذا التغيير.

3-يتحدث معكِ بطرقة غير لائقة، الانتقادات والحدة فى الحديث علامة هامة على أن هذا الزوج يرى الحبيب والزوجة فى شخص أخر، طالما أن هذه هى الطريقة غريبة وغير معتادة منه، فهذه علامة تدل على تحول كبير فى نظرته إليكِ.

4-يتحدث كثيراً عن النساء، هو ما أكد عليه التقرير أن هذه هى علامة هامة على أن هذا الزوج يعانى من حرمان عاطفى، دفعه إلى التفكير بهذه الطريقة، والبحث عن الحب بشكل مختلف، فما عليكِ إلا الانتباه.