جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار اقتصاد

شركة Shlen Power العالمية تفتتح مقرًا لها في مصر

كتب: أيسر رمضان الحامدي

أعلنت شركة شركة Shlen Power المتخصصة بمجالات التكنولوجيا وريادة الأعمال والاستثمار، عن افتتاح مقرًا لها بالقاهرة في إطار خطتها لتوسيع أعمالها في مصر ودعم رواد الأعمال في مختلف المجالات الاقتصادية.

وكشفت “الشركة”، عن تنظيم مؤتمر موسع غدًا الجمعة لإعلان خطتها للعمل في السوق المصري وذلك بحضور عدد كبير من قادة مجال التجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط وعدد من رواد الأعمال وخبراء التنمية البشرية وتطوير الذات، ويتولى تنظم الىؤتمر شركة red flag المتخصصة في تنظيم المؤتمرات.

وتملك شركة shlen power أكاديمية ShlenPower Academy‏ للتدريب (SPA) والتي تحرص من خلالها لخلق رواد أعمال من المهتمين بمجال التنمية البشرية وتطوير الذات من الناحية الشخصية والثقافة المالية من خلال تقديمها لدورات تدريبية خاصة بالبيزنس وريادة الاعمال ومهارات التواصل وبناء فريق عمل وأيضًا للمهتمين بالمبيعات والتسويق.

وفي سبيل تنفيذ خطتها التوسعية في مصر، أعلنت شركة Shlen Power العالمية عن الاتفاق مع كلًا من رجل الأعمال شريف عبد الرؤوف ليشغل منصب المدير الإقليمي لتنفيذ المهام التسويقية والتشغيلية للشركة في مصر وكذلك الإعلامي أسامة قاسم لتنفيذ الخطة الإعلامية والترويجية لبدء مهام عملهم مع الشركة.