جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

سقوط مقطورة من أعلى كورنيش بني عبيد المنهار بالدقهلية

227شهد كورنيش بمدينة بنى عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية سقوط مقطورة من أعلى كورنيش بنى عبيد بسبب حالة الانهيار الجزئي التي يعانيها كورنيش بنى عبيد وسط غياب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأكد الأهالي أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسئولين لإصلاح الكورنيش قبل أن يمتد إلى انهيار كلي ويهدد سلامة وأرواح المواطنين.

وأعرب العديد من مواطني مدينة بنى عبيد عن قلقهم جراء عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإعادة ترميم كورنيش المدينة مؤكدين أن الكورنيش أصبح الآن مهددا بالانهيار بالكامل والوضع كل يوم يزداد سوءا وأصبح خطرا يهدد المبانى المجاورة له وأصبح سببا في الكثير من الحوادث وانهيار رصيف الطريق المجاور له.

من جانبه قال محمد عبد الغنى شادى المنسق الإعلامي لتحالف شباب الثورة إن المسئولين لم يكلفوا أنفسهم ولم يقوموا بوضع حواجز وذلك لمنع السيارات والجرارات من الاقتراب من الجزء المنهار مشيرا إلى أن المواطنين في بنى عبيد عانوا وما زالوا يعانون حتى الآن وكل ما يطلبونه سرعة التحرك من جانب المسئولين ووقف هذا الاستهتار متمنيا نظرة رحمة من المسئولين وأن يقدروا حجم المعاناة التي يعيشها الأهالي.

ويناشد الأهالي المسئولين وعلى رأسهم محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام بإنقاذ أرواحهم وترميم الكورنيش الذي أصبح يهدد حياة أبنائهم.